خبر الاحتلال يشن حملة اعتقالات ضد كوادر الجهاد الإسلامي شمال الضفة

الساعة 01:11 م|21 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال « الإسرائيلي »، حملة اعتقالات ضد كوارد ينتمون لحركة الجهاد الإسلامي شمال الضفة الغربية خلال الساعات الماضية، بحسب ما أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الاثنين، مبينة أن الحملة طاولت عددا من الأسرى المحررين.

وأضافت المؤسسة أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسرى المحررين فؤاد محمد فرحان صالح القب ولؤي ساطي الأشقر وفادي منذر رداد؛ وجميعهم أسرى محررين وهم من كوادر حركة الجهاد الإسلامي شمال الضفة المحتلة.

واعتبرت مهجة القدس أن هدف الاحتلال من حملته المستمرة بحق كوادر حركة الجهاد هو قمع نشاطاتها المستمرة والداعمة لانتفاضة القدس المباركة وللأسرى في سجون الاحتلال.

جدير بالذكر أن الأسير فؤاد القب ولد في العام 1981م، وهو متزوج ومن مدينة طولكرم وأمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن خمس سنوات خلال اعتقالات سابقة، أما الأسير لؤي الأشقر فقد ولد في العام 1976م، وهو متزوج ومن بلدة صيدا قضاء طولكرم، وأمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن خمس سنوات خلال اعتقالات سابقة، وهو شقيق شهيد الحركة الأسيرة محمد الأشقر الذي أعدمته وحدات قمع السجون « المتسادا » خلال قمعها لسجن النقب في العام 2008م، وكذلك الأسير فادي رداد فهو من مواليد العام 1982م، ومتزوج ومن بلدة صياد وأمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن ثلاث سنوات خلال اعتقالات.

كلمات دلالية