ضمن برنامج تنمية قدرات الخريجين

خبر الإعلان عن تشغيل 400 خريج بداية الشهر المقبل بغزة

الساعة 12:15 م|20 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

أعلن نائب الأمين العام لمجلس الوزراء بغزة أسامة سعد عن بدء تشغيل 400 خريج ضمن الدفعة الثانية من برنامج تنمية قدرات الخريجين في المؤسسات الحكومية في 5 ديسمبر المقبل.

وذكر سعد لوكالة « الرأي » اليوم الأحد، أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين للعمل خلال اليوم عبر الرابط التالي http://jc.gov.ps/gcd/.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع المرشحين للعمل على المؤسسات الحكومية للعمل ضمن المشاريع المؤقتة لمدة 3 أشهر، موضحةً أنه سيبدأ تشغيلهم واستلام العمل في المؤسسات الحكومية بتاريخ 05/12/2016م.

وبين سعد أنه سيتم التواصل مع الخريجين المرشحين للعمل من خلال مكاتب وزارة العمل في المحافظات المختلفة، حيث سيتم إبرام عقود عمل مؤقتة لهم بعد التأكد من موثوقية البيانات التي تم إدخالها في قاعدة بيانات التسجيل.

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أعلنت نهاية شهر فبراير من العام الجاري عن توفير 2500 فرصة عمل على النحو التالي: 500 عقد لمدة عام، و2000 عقد لمدة 3 شهور (4 دورات بواقع 500 عقد لكل دورة)، وبذلك بهدف منح الخريجين فرصة لاكتساب الخبرة من خلال العمل في مشاريع حكومية مؤقتة، وسد احتياجات الحكومة بشكل مؤقت لتيسير أعمالها في بعض المشاريع.

كلمات دلالية