خبر 3 أسرار حول أزمة تجديد عقد ميسي

الساعة 06:45 ص|18 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

كشفت صحيفة « سبورت » الإسبانية المقربة من نادي برشلونة الإسباني، 3 أسرار حول تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب الصحيفة، فإن السر الأول، هو أن برشلونة لم يبدأ بعد محادثاته مع اللاعب ووكلاء أعماله من أجل تمديد العقد، حيث أن « برشلونة عمل مؤخرا على تمديد عقود بعض اللاعبين آخرهم كان البرازيلي نيمار، ويعمل النادي حاليا على تمديد عقد لويس سواريز ».

وسيزيد الدخل السنوي للنجم الأرجنتيني مع العقد الجديد، وهو ما يريد برشلونة ألا يتعجل فيه، للخروج بأفضل صيغة بين الأطراف المعنية. ويتقاضى اللاعب الأرجنتيني في العام الواحد مع برشلونة حاليا 50 مليون يورو كإجمالي، دون خصم الضرائب من القانون الإسباني.

ويقول السر الثاني إن برشلونة يعلم تماما أن اللاعب يريد البقاء، والدليل على ذلك أنه رفض بعض العروض المقدمة له من بعض الأندية الأوروبية العملاقة، لكن البرغوث يريد البقاء مع النادي الكتالوني وتحقيق المزيد من الألقاب.

وأوضحت الصحيفة أن السر الثالث، هو أن تمديد عقد ميسي لن يكون مثل تمديد عقد أي لاعب، إذ أن « بارتوميو رئيس النادي هو من سيشرف بنفسه على المفاوضات مع اللاعب نفسه، ولن يتدخل السكرتير الفني ولا مدير الكرة بالنادي مثلا ولا حتى وكيل أعمال اللاعب ». وفسرت الصحيفة ذلك الأمر بأن برشلونة يعتبر ميسي خاص كلاعب وكشخص، ويجب أن تتم الأمور بمحادثة شخصية بين ميسي ورئيس النادي بارتوميو.

كلمات دلالية