خبر خليفة: القرصنة الإسرائيلية تستدعي تحرك مجلس الأمن

الساعة 01:18 م|17 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

طالب محمود خليفة وكيل وزارة الإعلام المجتمع الدولي، بالعمل الجاد للجم ممارسات الاحتلال، داعياً الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل المسؤولية لحفظ توجهات البشر بقيام نظام دولي يواجه سياسة القرصنة الإسرائيلية التي تهدد لنظام العالمي.

 وأشار خليفة إلى أن دولة الاحتلال تعمل بشكل مسعور لاستغلال حالة الانتظار التي تعيشها الأمم المتحدة والولايات المتحدة، وتقوم بسن القوانين الأشد عنصرية وتطرفاً بتشريع عصابات يقودها نتنياهو، وتستهدف امتحان صبر القيادة والشعب الفلسطيني.

 وأضاف أن متابعة الاعلام الاسرائيلي تعكس الصورة الحقيقية للتطرف والارهاب والقرصنة التي تمارسها دولة الاحتلال بحق الارض والبشر والمقدسات الدينية، واستطرد أن السياسة التي تعمل إسرائيل على فرضها بفعل غطرسة القوة لن تزيد شعبنا وقيادتنا إلى تمسكاً بحقه، ورفضاً لسياسة فرض الوقائع على الأرض الفلسطينية.

 وأوضح أن خوض القيادة الفلسطينية لعملية سلمية شجاعة بطوعية يستهدف توفير السلام العادل، واشاعة الأمل بمستقبل آمن ومستقر لجميع شعوب المنطقة، لكن سياسة السلب والنهب والاستعمار، وفرض وقائع الاستيطان ستحيل المنطقة الى كرة من اللهب، داعياً ما تبقى من نظام دولي إلى تحمل مسؤولياته قبل فوات الآوان؛ بهدف تفويت الفرصة على احتلال عسكري يسعى إلى تدمير المنطقة.

كلمات دلالية