خبر التواصل الجماهيري تكرم مسئولات اللجنة لجهودهن يوم المهرجان

الساعة 01:54 م|12 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

كرمت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي مسئولات اللجنة في أقاليمها الخمسة من الجنوب للشمال على جهودها البارزة في انجاح مهرجان انطلاقة الحركة الجهادية التاسعة والعشرين « الجهاد ميلادنا المتجدد » وذلك في مكتب « خنساء فلسطين » غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل مسئول ملف العمل النسائي أبو حازم النجار والمسئول التنفيذي أبو يحي حلس ومسئولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية وأم أحمد العجرمي منسقة العمل النسائي.

وأثنى النجار على جهود لجنة التواصل والحركة النسائية ودورها البارز في تحشيد النساء خلال المهرجان الذي نظم لإحياء انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي وما قامن به في انجاحه من ترتيب وتنظيم.

وشكر حلس لجنة التواصل الجماهيري ودورها الفعال في كافة الميادين والأصعدة والتي استطاعت خلال عملها الدؤوب أن تثبت وجودها على الساحة أثناء زياراتها الميدانية لجميع المؤسسات المجتمع المدني والجمعيات وكافة الأماكن، وأن تقنع الجميع بأهميتها ووجودها.

وبدورها أكدت الوادية أن هذا التكريم جاء بناء على دعم مسئولات اللجنة على دورهن البارز والمهم في مهرجان الحركة وجهودهن الكبيرة بإنجاحه وتعبيراً منا على شكرهن على ما قامن به من دور وعطاء، موضحةً في ذات الوقت ان اللجنة لديها العديد من الخطط والأفكار التي ستنفذها الأيام المقبلة لخدمة كافة أفراد المجتمع.

وفي الختام تم تكريم مسئولات اللجنة بتقديم دروع الشكر والتقدير عليهن على جهودهن في انجاح مهرجان « الجهاد ميلادنا المتجدد ».

كلمات دلالية