خبر الجهاد تنظم جولة في محافظتي بيت لحم والخليل

الساعة 10:35 ص|12 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

نظمت مجموعة من محرري حركة الجهاد الإسلامي من بيت لحم والخليل وجنين مجموعة من الزيارات في محافظتي بيت لحم و الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضح الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد، أن هذه الجولة بدأت بتهنئة المجاهد رياض أبو عاهور من بيت لحم والذي تحرر مؤخراً بعد14عاماً في الأسر.

كما قدم المحررون العزاء في خاراس/الخليل لعائلة الحروب بوفاة شقيق الأسير المجاهد خالد الحروب و المحرر المجاهد يونس الحروب.

كما هنأ الوفد، المحرر عماد العملة من بلدة بيت أولا بالحرية بعد اعتقاله سياسياً لعدة أيام مع شقيقه عبد الله، كما زار محررو الجهاد ذوي المجاهد الأسير ضياء العملة.

وفي بلدة صوريف، قدم وفد الجهاد واجب العزاء بزوجة الشيخ المجاهد المحرر سعيد عابد من مؤسسي الجهاد في البلدة والتي قضت في حملها في مشفى المقاصد الخيري ونجى سبحانه المولود « محمد ».

وهنا المحررون المحررة أم محمود حميدات بالحرية من سجون الاحتلال الإسرائيلي، كما زاروا المجاهد المحرر أرسلان أبو خضير للاطمئنان على زوجته بعد تعرضها لانتكاسة طبية بعد    انزلاقها في إحدى مشافي بيت لحم، فأدى لتضرر كبير في العمود الفقري، كما أمَ المحررون خيمة الإسناد للمضرب أحمد أبو فارة في ذات البلدة صوريف.

وانتقل محررو الحركة إلى مدينة حلحول و قدموا واجب العزاء بالمناضل الفتحاوي المحرر حاتم البو، حيث قدم أحد المحررين كلمة في بيت العزاء باسم الجهاد.

وقد اختتم محررو الجهاد جولتهم بزيارة ذوي الأسير المجاهد ماهر الهشلمون والتي كانت في ذكرى عمليته الفدائية واعتقاله الخميس الفائت.

كلمات دلالية