خبر الجهاد الإسلامي: لا نتوقع خيرا من أي رئيس للولايات المتحدة

الساعة 09:52 م|09 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جماهير الأمة العربية والإسلامية، إلى إعلان رفضها للدعم الأمريكي المستمر واللامحدود لدولة الاحتلال الإسرائيلي، التي تستخدم هذا الدعم في الإمعان بالجرائم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتعقيبا على فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية التي جرت أمس، قال الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية: لا نتوقع خيرا من أي رئيس يحكم الولايات المتحدة، فكلهم في الإجرام سواء، والسياسة الأمريكية كانت و لا زالت الأكثر انحيازا لدولة الاحتلال الإسرائيلي”.

وأكد الشيخ عدنان في تصريح صحافي، على ضرورة صياغة خطاب فلسطيني وعربي وإسلامي ومن كل أحرار العالم يصل للشعب الأمريكي و شعوب الدول التي تدور في فلكها ويعري استبداد الولايات المتحدة و حلفائها و دعمهم اللامحدود للكيان الصهيوني وآلة قتله للشعب الفلسطيني.

وأعلن في الولايات المتحدة فجر اليوم الأربعاء، عن فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، على منافسته هيلاري كلينتون، لرئاسة البيت الأبيض.

ويعد ترامب من أكثر الشخصيات تطرفا في الولايات المتحدة، حيث تعهد خلال حملته الانتخابية بطرد المسلمين من أمريكا، ومحاربتهم في كل مكان.

 

كلمات دلالية