خبر 7 مباريات لن يلعبها توني كروس مع ريال مدريد

الساعة 08:28 م|09 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

كشفت نتائج الاختبارات الطبية التي خضع توني كروس لاعب ريال مدريد عن معاناته من كسر في مشط القدم اليمنى ، فيما تعرض إلى هذه الإصابة خلال المباراة الماضية أمام ليجانيس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ولم يقدم البيان الرسمي الذي نشر على موقع ريال مدريد أي بيانات بشأن الموعد المحدد لعودة توني كروس ، فيما قدرت بعض المصادر غيابه من أربعة إلى ست أسابيع على الأقل بسبب طبيعة الإصابة الصعبة التي تعرض لها.

ويعتبر لاعب خط الوسط الدولي الألماني توني كروس واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، وذلك بسبب المزايا الكبيرة التي يتمتع بها من حيث التمريرات الصحيحة والتمريرات الحاسمة.

وسيغيب توني كروس عن المباراة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني في ملعب فيسنتي كالديرون ، وعن مواجهة سبورتينج لشبونة في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ولن يتواجد النجم الألماني أيضاً في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني أمام سبورتينج خيخون ، وأمام كولتورال ليونيسا في إياب الدور 32 من كأس إسبانيا ، فيما سيغيب أمام برشلونة في الجولة الرابعة عشر من الليجا.

وسيطول غياب توني كروس عن المواجهة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني ، بينما سيغيب أيضاً عن المباراة أمام بوروسيا دورتموند في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

المباريات التي يحتمل أن يغيب عنها توني كروس:

أتلتيكو مدريد
سبورتينج لشبونة
سبورتنج خيخون
كولتورال ليونيسا
برشلونة – الكلاسيكو
ديبورتيفو لاكورونيا
بوروسيا دورتموند

كلمات دلالية