أشادوا بدورها الوطني والمهني

خبر كتلة التغيير والإصلاح تهنئ قناة القدس بذكرى انطلاقتها التاسعة

الساعة 11:46 ص|09 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

 

زار وفد من كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية، مكتب قناة القدس الفضائية في قطاع غزة لتهنئتها بالذكرى التاسعة لانطلاقة القناة، وبحث سبل التواصل والتعاون الإعلامي المشترك.

وضم الوفد رئيس الكتلة د. مروان ابو راس والنائب مشير المصري والنائب د. محمد شهاب والأستاذ شرحبيل الغريب مدير الدائرة الإعلامية في الكتلة .

وتقدم الدكتور أبو راس بالتهنئة والمباركة للقناة بانطلاقتها في ظل تطورها المستمر في أداء رسالتها الإعلامية .

وقال " كتلة التغيير والاصلاح وضمن خطتها الاعلامية الجديدة حريصة على التواصل مع وسائل الاعلام خاصة القنوات التلفزيونية وذلك بهدف ربطها بالجمهور، لتحقيق أهداف الكتلة المتمثلة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وحل كافة الاشكالات التي تواجههم.

وأشاد أبو راس بدور قناة القدس في نقل هموم الناس وخدمة القضية الفلسطينية، مؤكداً أن العلاقة بين كتلته والقناة هي علاقة شراكة واحترام.

من جهته، أكد المصري أن قناة القدس تركت بصمة واضحة وأثر كبير في عالم الاعلام الوطني الفلسطيني، ورسخت دعائم العمل الوطني لتشكل القناة الوطنية الاوسع انتشارا في الساحة الفلسطينية من خلال تركيزها على عمق الثوابت والحقوق الفلسطينية.

وشدد المصري على أن قناة القدس تشكل إضافة نوعية في الاعلام الفلسطيني بما تقدمه من تسليط الضوء على القضية الفلسطينية ونقلها للعالم، لتكون حاضرة في الوجدان الإنساني والمحافل السياسية وصولاً لتحقيق الأهداف والغايات.

من جهته، رحب مدير مكتب قناة القدس في فلسطين الصحفي عماد الافرنجي بالوفد الزائر، مشيداً بالأداء الإعلامي لكتلة التغيير والإصلاح والعلاقة ما بين مؤسسته وكافة أطياف العمل الفلسطيني والكتل البرلمانية.

وشدد الافرنجي على أن قناة القدس عبر أخبارها وبرامجها المتنوعة تركز على القضايا الوطنية والحياتية وتدعم صمود الشعب الفلسطيني ، فيما يتيح انتشارها الجغرافي في كافة محافظات الوطن وأماكن تواجده في الشتات لتغطية الواقع الفلسطيني بكل تفاصيله ما بين المعاناة والطموح والألم والأمل وما بين الظلم والصبر والصمود في مقارعة الاحتلال.

وأكد الافرنجي أن القناة أخذت عهداً على نفسها أن تكون للكل الفلسطيني، وأن تخدم قضايا الشعب الفلسطيني وحقوقه وثوابته خاصة وأنها تحمل القدس عنوان واسما لها.

وسلم الوفد الزائر، قناة القدس درع تكريم على جهودها وتهنئة لها في ذكرى انطلاقتها .

كلمات دلالية