خبر العمل النسائي تنظم حفل تكريم للمسئولات على جهودهن خلال الانطلاقة الجهادية

الساعة 10:55 ص|07 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

نظمت دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الاثنين، بالتعاون مع لجنة التواصل الجماهيري، حفل تكريم لمسئولات الأقاليم واللجان العامة والمناطق في قطاع غزة على جهودهن المتميز في إنجاح مهرجان الانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد الإسلامي « الجهاد.. ميلادنا المتجدد ».

وحضر اللقاء عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي ومسئول ملف العمل النسائي القيادي أبو حازم النجار والمسئول التنفيذي وليد حلس أبو يحيى إضافة إلى كافة الأخوات والمسئولات في العمل النسائي.

وأثنى الدكتور الهندي، على الدور الفعال والمتميز للعمل النسائي خاصة في مهرجان الانطلاقة، قائلاً: كان هناك نشاط متميز للعمل النسائي خلال المهرجان والمكان المخصص لهن كان ممتلئ ومزدحم جداً بالأخوات.

وتمنى الدكتور الهندي أن يستمر العطاء من قبل الأخوات في العمل النسائي للتأكيد على الدور الكبير المميز الذي تقوم به حركة الجهاد الإسلامي في ظل الخطر الكبير الذي يحدق بالأمة العربية والإسلامية عموماً وبفلسطين على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن مبادرة الأمين العام الدكتور رمضان عبد الله شلح جاءت للخروج من هذا الخطر.

بدوره أكد القيادي أبو حازم النجار أن العمل النسائي ترك بصمته المتميزة من خلال الحضور والحشد الكبير في مهرجان الانطلاقة الجهادية، مثمناً دور كافة العاملات بالأقاليم المختلفة على مستوى قطاع غزة.

وقال: أي حركة في العالم لها قاعدة نسوية لا يمكن اقتلاعها لأن المرأة عندما تكون مؤمنة بقضيتها وعقيدتها تغرس هذا الشيء في أبنائها وتبقى شجرة راسخة تُثمر.

من جهته قدم المسؤول التنفيذ للعمل النسائي وليد حلس شكره للجنة التواصل الجماهيري في العمل النسائي وعلى رأسهم الأخت أم وسيم الودية لرعايتها احتفال التكريم وعلى جهودهم الكبير في هذا الحفل وغيره من الجهود الأخرى المتمثلة في التواصل مع المؤسسات والمجتمع المدني والهيئات الخيرية.

فيما قالت الوادية: إن هذا الحفل جاء تكريماً للمسئولات الأقاليم واللجان العمل في كافة مناطق قطاع غزة من شمالها وجنوبها على دورهن البارز في إنجاح مهرجان الانطلاقة الجهادية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المسئولات والعاملات في العمل النسائي على مستوى قطاع غزة لجهودهن المتميزة خلال الانطلاقة الجهادية.



العمل النسائى ‫(37880327)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(37880326)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(37880325)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(37880324)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(37880323)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(37880322)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(37880321)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(6)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(5)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(1)‬ ‫‬

العمل النسائى ‫(4)‬ ‫‬

كلمات دلالية