خبر « الجوكر » يتسبب في نحر ابن لأمه في الأردن

الساعة 09:27 ص|04 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

أعلنت الشرطة الأردنية في وقت متأخر مساء أمس الخميس عن القبض على شاب من ارباب السوابق إرتكب جريمة بشعة جدا بحق والدته حيث نحرها وقطع رأسها في جريمة اثارت الرأي العام المحلي وحظيت بمتابعة جميع وسائل الإعلام.

ولسبب لا زال غامضا  اقدم الشاب وهو في العشرين من عمره على ذبح والدته بدون خلاف معها وقطع رأسها ثم وضع الرأس المقطوع على سرير النوم وغادر المنزل بهدوء تام.

واثارت الجريمة التي وقعت في ضاحية طبربور شرقي العاصمة عمان بلبلة كبيرة في الشارع والمجتمع بسبب بشاعتها .

وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن قوة أمنية من البحث الجنائي وشرطة شمال عمان تمكنت من ضبط احد المجرمين و الذي أقدم على قتل والدته ولاذ بالفرار مساء هذا اليوم في منطقة طارق/في العاصمة عمان.

وحول التفاصيل أكدت إدارة الإعلام الأمني أنه مساء هذا اليوم – الخميس- تلقت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بلاغا بتعرض إحدى السيدات للقتل من قبل أحد أبنائها ( من ارباب السوابق الجرمية) داخل منزلها حيث تحركت قوة أمنية من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان للمكان وتبين أن المغدورة خمسينية تعرضت للاعتداء بأداة حادة أدت لقطع رأسها وان المتهم وهو ابنها قام بعد أن ارتكب جريمته بالفرار من المكان لجهة غير معلومة.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني انه تم تشكيل فرق بحث من مديرية شرطة شمال عمان والبحث الجنائي ودوريات النجدة عملت على فرض طوق امني ومسح لمحيط منطقة الجريمة وباشرت بالبحث عن المجرم لحين أن اشتبهت به إحدى المحطات الأمنية التي قام كوادرها على الفور بإلقاء القبض عليه وتبين انه ذات الشخص مرتكب الجريمة وكان عليه آثار للدماء واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة وقتل والدته وما زال التحقيق جاريا معه .

ولم تتضح تفاصيل الجريمة البشعة لكن السلطات تشكك في ان الشاب كان يتعاطى مخدرا رخيصا يسمى “الجوكر” حسب مصادر مستقلة وأمنية.

وينتشر مخدر الجوكر وسط الشباب والمراهقين بصورة مكثفة في الأردن ويعتقد انه السبب وراء العديد من الوفيات والجرائم  ويعتبر خطيرا جدا بسبب رخص ثمنه وشيوعه حيث انه عبارة عن خليط من مبيدات حشرية مع حبوب دواء مسحوقة ويمكن تحضيره على الرصيف أو في أي مكان.

كلمات دلالية