خبر فوز ثمين للشجاعية واتحاد خانيونس في الجولة الخامسة من الدوري

الساعة 06:34 م|28 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

انطلقت الجولة الخامسة من منافسات دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة بقطاع غزة مساء الجمعة، بإقامة لقاءين بين فريقين اتحاد خان يونس والشاطئ على ملعب المدينة الرياضية بينما جمع اللقاء الأخير بين فريق اتحاد الشجاعية وضيفه خدمات خان يونس على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

حيث عاد أبناء المنطار لسكة انتصاراتهم بعدما حقق الشجعان فوزاً غالياً ومهم على حساب ضيفهم خدمات خان يونس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب اليرموك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات البطولة.

ونجح الشجعان بفرض سيطرتهم على مجريات اللقاء ليترجموا أفضليتهم في الدقيقة 24 عبر اللاعب بسام قشطة عندما دك شباك الضيف خدمات خان يونس معلناً عن الهدف الأول لفريقه.

وفي الشوط الثاني حاول الخدمات الوصول لمرمى الشجعان لإدراك هدف التعادل، لكن محاولتهم باءت بالفشل عندما تمكن اللاعب أدهم المقادمة من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66 ، وبعد الهدف نشط لاعبين خدمات خان يونس وتمكن اللاعب محمد أبو ريدة من تقليص الفارق لهدف لفريقه في الدقيقة 77 ، ولم تذهب دقائق المباراة سريعاً ويعود الشجعان من جديد لمعانقة الشباك عبر اللاعب يوسف داود في الدقيقة 79 ليفجر فرحة عارمة جاب أرجاء الملعب ومدرجات الجماهير الخضراء والتي زحفت خلف الفريق.

وبهذا الفوز الغالي يغتنم الشجعان 9 نقاط أضيفت لرصيدهم بينما تجمد رصيد خدمات خانيونس عند النقطة 5.

وفي اللقاء الثاني نجح اتحاد خانيونس من تحقيق فوز غالي وثمين على حساب ضيفه خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة بمدينة غزة.

وتمكن النجم محمود وادي من تدوين هاتريك جميل مضيفاً ثلاثة أهداف جميلة لفريقه الطواحين في الدقيقة « 32 ، 50 ، 66 » وقلص الفاريق للبحرية كلا من اللاعب علاء إسماعيل في الدقيقة  14 وسليمان العبيد في الدقيقة 39 وبهذه النتيجة يتمكن الطواحين من تحقيق فوز غالي وثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين للبحرية.

وبهذا الفوز رفع الطواحين رصيده للنقطة 9 بينما تجمد رصيد البحرية عند النقطة 7.

كلمات دلالية