خبر الأمن الفلسطيني يقتحم مخيم بلاطة بنابلس ..ومواجهات عنيفة وسقوط اصابات

الساعة 07:17 ص|21 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

 

انسحبت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، قبل ظهر اليوم الجمعة، من مخيم بلاطة شرقي نابلس بعد اقتحامه صباحا، ووقوع عدد من الإصابات خلال اشتباكات مع مسلحين والأهالي.

وأفاد مراسلنا، بأنه وعند انسحاب العناصر الأمنية إلى خارج المخيم، لاحقها المئات من الفتية وسط إطلاق نار كثيف ما أدى لإصابة شاب في صدره، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفور انسحاب القوات الأمنية المقتحمة، تفقد أهالي المخيم الممتلكات التي طالتها الأضرار، لاسيما السيارات الخاصة والمباني ومحولات الكهرباء.

وكان قد أصيب عدد من المواطنين وعناصر أمن السلطة، صباح اليوم الجمعة، في اقتحام أجهزة السلطة مخيم بلاطة شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسلنا نقلا عن شهود عيان إن عددا من المواطنين وعناصر الأمن، أصيبوا في اشتباكات بين مسلحين وعناصر أمن السلطة التي اقتحمت مخيم بلاطة صباح اليوم.

وأوضح أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة مواطن بالرصاص، إضافة لإصابة طفلة بالاختناق.

وأضاف أن إطلاق النار الكثيف من أمن السلطة أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم حارات المخيم، في وقت يعتلي فيه عناصر أمنية أسطح المنازل ويطلقون النار من وقت لآخر

فيما قال مصدر أمني مسؤول، صباح اليوم الجمعة، إن النشاط الأمني الذي يتم تنفيذه في مخيم بلاطة شرق نابلس حاليا، يتم حسبما تم التخطيط له.

وقال المصدر الأمني:« إن الأجهزة الأمنية مصممة على ملاحقة الخارجين عن القانون؛ لتقديمهم للعدالة. بحسب وكالة »وفا".

وأوضح أن من يستهدفهم هذا النشاط هم أشخاص ملاحقين للعدالة لتورطهم في الاعتداء على حقوق الغير، والخروج عن القانون والتعدي على القانون.

وأشار إلى أن جميع العناصر الأمنية الفلسطينية المشاركة في هذا النشاط بخير، وأن الهدف مما يجري توفير الأمن والأمان للمواطنين، ووضع حد لبعض حالات الانفلات والفوضى.

كلمات دلالية