ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

على أصوات الأناشيد الجهادية التي ترافق استعداداتهم للمشاركة في مهرجان الإنطلاقة الـ 29 لحركة الجهاد الاسلامي، ارتأت عائلة غزية أن تحتفل بعيد ميلاد طفلتيها التوأم على طريقتها الخاصة، و التي طغت عليها مشاهد ذكرى الانطلاقة، و ذكرى استشهاد الأمين العام الدكتور فتحي الشقاقي.

و أكدت عائلة المواطن سلامة عابد، من حي الشجاعية لــ « وكالة فلسطين اليوم الاخبارية » إن يوم ميلاد طفلتيه لارا و لانا اللتان بلغتا عامهما الأول يصادف يوم انطلاقة حركة الجهاد الاسلامي، و قد قررت العائلة الاحتفال بهذه المناسبة بالتزامن مع احتفالها بهذه الذكرى الخالدة.

و أكدت العائلة بأنها تعمل على زرع نهج و فكر الجهاد و الشقاقي في قلوب و عقول أبنائها منذ نعومة أظفارهم، و كلها أمل بأن يكون هؤلاء الأطفال من أحفاد الشقاقي، و أن يسيروا على نهجه.

و أوضحت بأن الاحتفال بهذه الطريقة من قبل العائلة جاء تعبيراً منها على دعمها للجهاد و المقاومة، و تجديداً لعهدها للشهداء و المقاومة بأنها سنبقى على العهد، مهما كلفها ذلك من تضحيات.

وتستعد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لإطلاق مهرجانها الجهادي في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، غداً الجمعة (21-10) تحت عنوان « الجهاد ميلادنا المتجدد » تكريماً لمسيرتها الجهادية الطويلة على مدار الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي والمتواصلة حتى زوال المحتل.



الانطلاقة

الانطلاقة

انطلاقة1 (2)