نحو 4 مليون مشارك بعد ساعات من انطلاقه

بالصور هاشتاغ #الجهاد_ميلادنا_المتجدد يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 07:59 م
19 أكتوبر 2016

شارك الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين و لبنان و دول العالم، في هشتاغ #الجهاد_ميلادنا_المتجدد، الذي أطلقته حركة الجهاد الاسلامي، استعداداً للمهرجان الكبير في الذكرى الـ29 لانطلاقتها الجهادية، و ذكرى استشهاد أمينها العام الشهيد المؤسس الدكتور فتحي إبراهيم الشقاقي.

و قد وصل عدد المشاركين في الهاشتاق، نحو 4 مليون ناشط منذ انطلاقه في الساعة 6:30 من مساء اليوم الأربعاء.

وتستعد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لإطلاق مهرجانها الجهادي في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، الأسبوع المقبل بتاريخ (21-10) تحت عنوان « الجهاد ميلادنا المتجدد » تكريماً لمسيرتها الجهادية الطويلة على مدار الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي والمتواصلة حتى زوال المحتل.

وعبر النشطاء عن حبهم للجهاد الإسلامي وللمؤسس الدكتور فتحي الشقاقي الذي اغتاله الموساد الإسرائيلي في مالطا عام 1995، وتداول النشطاء قصائد الشقاقي خاصة قصيدته التي حملت عنوان « كانوا خمسة ».

ونشر نشطاء الفيسبوك صوراً لقادة الجهاد الإسلامي وفيديوهات ترصد بداية المسيرة الجهادية للحركة وتطورها من الحجر والسكين وصولاً إلى القنابل اليدوية والعمليات الاستشهادية حتى امتلاك سرايا القدس الذراع العسكري للجهاد الإسلامي صواريخ مضادة للدبابات وقادرة للوصول إلى قلب « الكيان الإسرائيلي ».

 



هاشتاق7

هاشتاق9

هاشتاق8

هاشتاق6

هاشتاق5

هاشتاق4

هاشتاق3

هاشتاق3

هاشتاق2

هاشتاق1

هاشتاق1

هاشتاق