بالصور مجموعة « الجسد الواحد » تفتتح مشروع حفر بئر ومحطة ديم لتحلية المياه

الساعة 06:55 م|19 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

بتبرع من فاعل خير من مجموعة الجسد الواحد السعودية، افتتح مشروع حفر بئر مياه ومحطة ديم لتحلية المياه ومظلة ماء سبيل صدقة جارية في مسجد الدكتور فتحي الشقاقي بالنصيرات بالمحافظة الوسطى. 

وشارك في الافتتاح أسرة مسجد الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي ورواد المسجد والوجهاء والمخاتير بالحي.

كما شكر امام مسجد الشقاقي، الشيخ عصام الشافعي مجموعة الجسد الواحد السعودية « الرس » على تبرعهم لحفر بئر ومحطة ديم لتحلية المياه ومظلة سبيل للناس، لمساهمتها في تخفيف الأعباء عليهم وتقديم المياه الصالحة للشرب للأسر المستورة.

و نوه الشيخ عصام الشافعي في حديثه أمام الحضور بحديث الرسول (ص) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أفضل الصدقة سقي الماء) ولسقي الماء أجر عظيم وهو من أفضل الصدقات.

ودعا الشافعي أهل الحي باالمحافظة على محطة التحلية للاستفادة منها حتى تخدم اهل الحي والأحياء المجاورة للمسجد،متمنياً الخير لأهل المجموعة وأمواتهم بالخير والفلاح  لتبرعهم لحفر البئر ومحطة ديم لتحلية المياه، وشكرهم على هذا المشروع الطيب لخدمة الناس.

كما قدمت أسرة المسجد درع شكر لمجموعة الجسد الواحد بالسعودية « الرس » ودرع أخر لمنسق المشروع الأستاذ / مصطفى سليم أبو زر من قطاع غزة المحاصر.

و يأتي المشروع ضمن مشروع السقيا (الصدقة الجارية) الذي تنفذه مجموعة الجسد الواحد في المناطق المأهولة بالسكان والمحتاجة لتوفير المياه وعد الأستاذ / مصطفى سليم أبو زر منسق المجموعة فرع قطاع غزة أن يتواصل مع المجموعة ليتم العديد من الخدمات وحفر أبار مياه ومحطات تحليه في المناطق التي تحتاج لذلك الأمر لتخفيف العبء عن الناس في حصارهم المفروض عليهم في قطاع غزة.

وقد شكر أهالي الحي المجوعة الفاعلة للخير لهذا المشروع الطيب ودعوا لهم أن يتقبل الله لهم عملهم ويرحم أمواتهم أجمعين

 



محطة ديم



افتتاح محطة ديم
محطة ديم2

محطة ديم1

محطة ديم

محطة ديم3.

كلمات دلالية