خبر سلطة الموانئ تقوم بفحص وسائط الإبحار في مرفأ خانيونس البحري

الساعة 05:37 م|19 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

زارت سلطة الموانئ البحرية التابعة لوزارة النقل والمواصلات مرفأ خانيونس البحري  لإجراء عملية الفحص الفني للقوارب والحسكات البحرية واللنشات  حيث ترأس اللجنة أشرف مرتجى رئيس دائرة وسائط الإبحار ورمضان شملخ وصالح شقورة وفريق ورشة الصيانة التابع للإدارة العامة لسلطة الموانئ البحرية وتخللت الزيارة فحص شامل لوسائل الإبحار الموجودة داخل الميناء.

وأوضح بهاء الأغا نائب  مدير عام سلطة الموانئ البحرية على أهمية هذه الزيارة التي يتخللها الفحص الشامل لوسائط الابحار والتأكد على مدى سلامتها والقدرة على الإبحار.

مضيفاً بأن الإدارة العامة لسلطة الموانئ البحرية مستمرة في حملة الشتاء التي تستهدف الفحص الشامل لوسائط الإبحار على مستوى قطاع غزة ومدى الالتزام بالقوانين المعمول بها في أراضي السلطة الفلسطينية.

وأوضح  أشرف مرتجى مدير دائرة وسائط الإبحار حرص وزارة النقل والمواصلات في متابعة وسائط الإبحار، حيث قامت اللجنة المكلفة بفحص ما يقارب 160 واسطة إبحار في مرفأ خانيونس البحري وكان معظمها بحالة جيدة.

و أشاد مرتجى بترحاب الصيادين باللجنة مؤكدين على أهمية هذه الفحوصات من أجل سلامة مراكبهم خلال فصل الشتاء القادم مطالبين الوزارة بالاستمرار الدوري في مثل هذه الزيارات.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها سلطة الموانئ البحرية للمرافأ البحرية على مستوى قطاع غزة تحضيراً لقدوم فصل الشتاء.

كلمات دلالية