خبر انخفاض درجات الحرارة وأجواء خريفية حتى نهاية الأسبوع

الساعة 04:43 ص|10 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الاثنين، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بقليل، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.

ولفت طقس فلسطين إلى أنه يحتمل تساقط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق الساحلية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الثلاثاء فيطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الأربعاء فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة الخمس المقبل، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة نهاراً، ولطيفاً ليلاً، مع ظهور بعض السحب أحيانا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية