خبر الاحتلال يعتقل 37 عاملاً بالداخل المحتل

الساعة 08:06 ص|05 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات ما يسمى « حرس الحدود » في جيش الاحتلال، 37 عاملاً فلسطينياً في الداخل المحتل ، بحجة عدم حيازتهم تصاريح دخول إلى دولة الاحتلال.

وحسب مواقع عبرية، فإنه جرى اعتقال العمال الفلسطينيين في موقع جرى إعداده من قبلهم داخل منطقة زراعية.

وذكرت  أنه تم العثور على أدوات ومواد فرشات وأغطية ومواد غذائية، تفيد بأنهم ينامون في هذا الموقع.

وجرى تحويل العمال الفلسطينيين إلى التحقيق لدى شرطة الاحتلال.

كلمات دلالية