خبر سلطات الاحتلال تحذر « الاسرائيليين » من السفر إلى اثيوبيا

الساعة 04:32 م|04 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

حذرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، من مغبة سفر « الاسرائيليين » إلى أثيوبيا بسبب أعمال العنف.

وطالبت سلطات الاحتلال من « الاسرائيليين »، « عدم زيارة محافظتي امهارة، واورميا في اثيوبيا والابتعاد عن حدود اثيوبيا مع ارتيريا، وكينيا، وجنوب السودان ».

يشار إلى أن عشرات الاثيوبيين قتلوا في مواجهات يومية بين الشرطة والسكان على مدار الأسابيع الماضية.

كلمات دلالية