خبر توتنهام يكبد مانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الدوري الانجليزي

الساعة 04:24 م|02 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

نجح نادي توتنهام في الفوز على ضيفه مانشستر سيتي بالجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت المباراة على ملعب وايت هارت لين بنتيجة 2-0 لصالح الكتيبة اللندنية.

في شوط المباراة الأول كانت السيطرة واضحة من أصحاب الأرض بالرغم من محاولات السيتزنز من أجل الاستحواذ على الكرة ووسط ذلك الضغط من سبيرز أخفق ألكسندر كولاروف وسجل هدف في مرماه بالدقيقة 9.

جاء الهدف بعد عرضية من والكر فشل مدافع مان سيتي في إبعادها لتسكن مرمى الحارس برافو، وكان الأسوأ من ذلك هو عدم تواجد رد فعل مناسب بعد ذلك الهدف حيث ظلت السيطرة لندنية.

وبعد عدة محاولات من الكتيبة اللندنية من أجل تسجيل الهدف الثاني نجح ديلي ألي في ذلك بالدقيقة 37 من عمر هذا الشوط لتصبح النتيجة 2-0 وينتهي الشوط الأول على ذلك.

وفي شوط المباراة الثاني لم يتغير أداء السيتي بالرغم من دخول غوندوغان بديلًا لفيرناندو وظل الوضع كذلك حتى فاز توتنهام بركلة جزاء لصالح ألي ولكن لاميلا أهدرها بعد تألق الحارس برافو.

وفي ظل ذلك الأداء الشاحب والمستوى المتواضع من كتيبة المدرب بيب غوارديولا تلقى المدرب الإسباني الخسارة الأولى له مع النادي الإنجليزي منذ قدومه لملعب الإتحاد.

يذكر أن مان سيتي لا يزال يتواجد في المركز الأول برصيد 18 نقطة بينما يصعد توتنهام للمركز الثاني برصيد 17 نقطة ليقلص الفارق ويشعل الأجواء في الجولات القادمة.

 

 

 

كلمات دلالية