خبر جمعية مخاتير فلسطين تكريم 1200 رجل إصلاح ومختار

الساعة 06:11 م|23 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

نظمت جمعية مخاتير فلسطين وتحت رعاية الرئيس محمود عباس حفل تكريم للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح من كافة المحافظات الجنوبية ، وذلك بمشاركة كلا من  محافظ  شمال غزة اللواء صلاح ابو وردة، أمين سر الهيئة القيادية العليا للحركة  فتح في قطاع غزة إبراهيم أبو النجا ، و مأمون سويدان مستشار الرئيس لشؤون الشباب، د.مصطفى زقوت رئيس مركز رؤية للدراسات والأبحاث ،المختار سيف الدين أبو رمضان  رئيس الجمعية ومجلس الأداة ر وأعضاء الجمعية و بحضور نخبة كبيرة من الشخصيات الدينية والعلمية والثقافية والسياسية والعشائرية ، وممثلين عن  المؤسسات الرسمية والأهلية وسائل الإعلام . وحشد كبير من المشاركين.

ونقل المحافظ أبو وردة  للمشاركين في الحفل تحيات الرئيس محمود عباس مؤكداً على الجهود المميزة التي يقوم بها المخاتير ورجال الإصلاح في تحقيق السلم الاجتماعي،  مشير إلى أن رجال الإصلاح هم خيرة الناس لما يبذلوه من عناء الإصلاح ذات البين وحماية النسيج الوطني.

من جانبه، تحدث الأستاذ مصطفى زقوت رئيس ومؤسس مركز رؤية عن دور المخاتير في حماية السلم الأهلي والاجتماعي كما أضاف أن بإمكان المخاتير لعب دورا بارزا في إنهاء الانقسام الذي جلب لشعبنا المعاناة المستمرة ومزق لحمة هذا الشعب المنتفض في وجه المحتل كما أكد على أن مركز رؤية للدراسات والأبحاث سيواصل العمل مع كل المخلصين من أجل الحفاظ على الهوية الفلسطينية ولحمة هذا الشعب. مؤكداً على ضرورة تعاون رجال الإصلاح لخدمة المواطنين وحل قضاياهم الخلافية.

كما أشاد زقوت  بالجهود التي يبذلها الرئيس الفلسطيني محمود عباس في هذه المرحلة الحساسة من عُمر القضية الفلسطينية.

وفي الختام تم تكريم ما يزيد عن 1200 مختار ورجل اصلاح  وتوزيع شهادات التكريم.

كلمات دلالية