لاغلاق معبر كرم ابو سالم

خبر طاقة غزة: إرباك بجدول توزيع الكهرباء حتى الثلاثاء

الساعة 08:01 ص|22 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

اعلنت سلطة الطاقة الموارد الطبيعية عن توقف العمل بمحطة الكهرباء بغزة , بشكلٍ مؤقت عن لعدم توفر الوقود لتشغيلها خلال هذه الأيام.

وقالت سلطة الطاقة خلال بيان مقتضب لها , انه نظراً للإغلاق المفاجئ لمعبر كرم أبو سالم أمس منتصف اليوم الخميس وحتى  صباح الثلاثاء القادم , مما يؤدي لبعض الإرباكات على برامج التوزيع .

وتأملت الطاقة ان يتم فتح المعبر سريعاً واستئناف توريد الوقود وتشغيل المحطة.

كلمات دلالية