خبر الشيخ خضر عدنان: انتصار الاسرى على السجان مؤشر على صمود شعبنا

الساعة 11:10 ص|21 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

هنأت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاربعاء, الأسرى محمد ومحمود البلبول والأسير مالك القاضي بمناسبة انتصارهم الكبير على السجان ومخابرات الإحتلال .

وقال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خضر عدنان أن انتصار الاسرى الثلاثة يقدم المواساة لأهلنا في جنين وذوي الشهداء و الاسرى و المحررين وخاصة بعد اعتداء الأجهزة الأمنية في على مسيرة التضامن مع الأسرى الأبطال وإحياء ذكرى الانتفاضة المستمرة و تفريقها الفعالية بالقوة و اعتقال العديد منهم.

و في ذات السياق أهدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين التحية للأسرى الأبطال وذويهم الصابرين الصامدين, وتؤكد أن انتصار الأسرى لمؤشر واضح وصريح على صمود شعبنا ومجاهدينا في كافة الحالات والمواقف ويمثل هذا الانتصار تحدي لعصابات السجان  و مخابرات الإحتلال  الصهيوني.

وأهدى الشيخ عدنان الإنتصار لأرواح الشهداء و أسرانا في السجون و ذويهم و كل أبناء شعبنا و الأحرار في العالم , ولروح الشهيد القائد أحمد البلبول والد البطلين محمد و محمود و رفاقه الشهداء محمد شحادة و عيسى مرزوق و عماد الكامل, و لروحي الشهيدين البطلين ضياء التلاحمة و مهند الحلبي ابني جامعة البطلين مالك القاضي و محمد البلبول.

كلمات دلالية