خبر « اسرائيل » تبدأ مناورتها الأكبر خلال العام بغارات وهمية في سماء قطاع غزة

الساعة 06:53 ص|20 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلية , صباح اليوم غارات وهمية في انحاء متفرقة من قطاع غزة , وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال , بالتزامن مع بدء تدريبات « اسرائيلية » وصفها بالأكبر من نوعها خلال العام الحالي, واطلق عليها « الصمود الثابت ».

وذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية ، أن صفارات الإنذار ستدوي الساعه 11:5 دقائق  في مناطق « فلسطين المحتلة » كافة اليوم الثلاثاء , عدا الكيبوتسات  المحيطة بقطاع غزة فصفارات الانذار ستبث عبر قنوات الراديو « الاسرائيلية » لعدم ارباك سكان الكيبوتسات .

وأوضحت الجبهة الداخلية الإسرائيلية وفقاً للقناة العاشرة بأن التدريب الذي سيبدأ اليوم  سيكون الأكبر من نوعه خلال العام الحالي , واطلق عليه « الصمود الثابت »

ودعت الجبهة الداخلية للاحتلال، الإسرائيليون إلى الدخول إلى الملاجئ والغرف المحصنة وخصص التدريب لسقوط آلاف الصواريخ على « إسرائيل » خلال حرب مع عدة جبهات وانهيار شبكة الكهرباء وانهيار مباني ونزول الطلبة للملاجئ داخل المؤسسات التعليمية ، كما يشمل التدريب سنياريو الهزات الارضية.

وتوقعت قيادة « جيش الاحتلال » في الحرب المقبلة إطلاق نحو 230 الف صاروخ ومقتل 400 « إسرائيلي » خلال حرب بين « اسرائيل » وقطاع غزة وحزب الله وسوريا وايران.

كلمات دلالية