اعتقل فلسطينيين..

خبر مواجهات في الداخل المحتل عقب تظاهرة للمستوطنين أمام منزل الشهيد ملحم

الساعة 11:41 ص|19 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين الفلسطينيين في قرية عارة وعرعرة في الداخل المحتل وشرطة الاحتلال عقب تصدي المواطنين لمظاهرة المستوطنين الإسرائيليين التي نظمت أمام منزل الشهيد نشأت ملحم منفذ عملية « ديزنكوف » في « تل أبيب » المحتلة.

وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية بأن أكثر من 400 شرطي « إسرائيلي » قاموا بحراسة المظاهرة التي نظمها نحو 50 مستوطن « إرهابي » أمام منزل الشهيد ملحم.

وتقع قرية عارة في منطقة المثلث الشمالي إلى الجنوب من مدينة حيفا المحتلة.

وتصدي أبناء عارة وعرعرة ومنطقة وادي عارة وعدد من القيادات السياسية في تجمعين مركزيين بحي الظهرات في عرعرة قرب المكان الذي قتل فيه منفذ عملية « تل أبيب » نشأت ملحم، وفي ساحة تل المرح قرب منزله، ويحمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالسماح لعصابات المستوطنين الإرهابية بالتظاهر الاستفزازي.

وانتشرت قوات كبيرة من الشرطة بالطريق المؤدي إلى منزل عائلة نشأت ملحم في عارة، قبيل وصول أوباش اليمين الصهيوني المتطرف.

وشهدت المنطقة أجواء متوترة جدا ومواجهات بين الأهالي الغاضبين وشرطة الاحتلال التي عملت على تأمين تظاهرة أوباش عصابات المستوطنين الإرهابية، واعتقلت امرأة وشابا من عارة وعرعرة.

وعُلم أن مأفوني عصابات المستوطنين الإرهابية وبينهم حركة 'عوتسما يهوديت' اليمينية المتطرفة، بقيادة المتطرف ميخائيل بن آري وباروخ مارزل وإيتمار بن غفير، لتنظيم المظاهرة الاستفزازية أمام منزل والد نشأت ملحم وهم يرفعون الأعلام الإسرائيلية ويرددون الهتافات المعادية للعرب.

وبأجواء مشحونة ممزوجة بالغضب الشديد، عُقد اجتماع صباح اليوم، الأحد، في المجلس المحلي عارة عرعرة، قبيل تظاهرة أنصار اليمين المتطرف الاستفزازية أمام منزل منفذ عملية 'ديزنغوف' في تل أبيب، نشأت ملحم، وفي حي الظهرات في قرية عرعرة.

كلمات دلالية