خبر زوارق الاحتلال تطلق النار قبالة شواطئ غزة

الساعة 08:17 م|17 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية بأن زوارق الاحتلال الإسرائيلي، فتحت مساء اليوم السبت، نيران أسلحتها الرشاشة وأطلقت قنابل إضاءة قبالة منطقة الواحة شمال غرب مدينة غزة.

و وفقاً للمصادر، فلم يبلغ عن وقوع إصابات.

و يأتي ذلك ضمن سلسلة من الاعتداءات التي تقوم بها بحرية الاحتلال، التي تستهدف الصيادين في مناطق مختلفة من ساحل غزة، بهدف التضييق عليهم، و ملاحقتهم.

كلمات دلالية