خبر الأحرار: قمع أجهزة السلطة لمسيرة الجهاد جريمة وطنية لا تخدم إلا الاحتلال

الساعة 04:19 م|16 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

أدانت حركة الأحرار الفلسطينية اعتداء أجهزة أمن السلطة على مسيرة الدعم والإسناد للأسرى والانتفاضة التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في محافظة جنين، مؤكدة بأن هذا الاعتداء جريمة وطنية نكراء بحق أبناء شعبنا وطعنة في خاصرته.

و اعتبرت الحركة في بيان لها الاعتداء على المسيرة هذا بأنه وصمة عار تعكس دور السلطة الوظيفي في خدمة وحماية الاحتلال، باعتبار أن هذا الاعتداء والقمع لا يخدم إلا الاحتلال الصهيوني ومخططاته الهادفة لوأد الانتفاضة وأي حراك جماهيري داعم لحقوق شعبنا وأسرانا البواسل.

ودعت الحركة جماهير شعبنا وقواه الحية وفصائله الوطنية للخروج عن صمتها إزاء هذه الجريمة والتصدي لهذه العربدة من أجهزة أمن السلطة التي باتت سيفا مسلطا على رقاب شعبنا وصمام أمان تمارس دور الاحتلال في تكميم الأفواه وإجهاض نضال شعبنا للحفاظ على وجودها وكينونتها.

و طالب بيان الحركة السلطة برفع يدها الثقيلة عن أبناء شعبنا ووقف كل أشكال التنسيق الأمني والانحياز لإرادة شعبنا والوقوف بجانبه في وجه الاحتلال الصهيوني وجرائمه المتصاعدة.

كما استنكرت الحركة الاعتداء على أحد رموز العمل الوطني وهو الشيخ خضر عدنان، داعية لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين من سجونها.

كلمات دلالية