ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

لليوم الثاني على التوالي

الهلال الاحمر الايراني يوزع لحوم الأضاحي على 25 الف أسرة في غزة

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 08:34 - 14 سبتمبر 2016
مشاركة

وزعت جمعية الهلال الاحمر الإيراني في غزة لليوم الثاني على التوالي، لحوم الأضاحي على 25 ألف أسرة فلسطينية من عوائل الشهداء والجرحى وأصحاب البيوت المدمرة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال مندوب جمعية الهلال الاحمر الايراني في غزة عمارة محمود خلال مؤتمر صحفي، إن الدعم الايراني اللامحدود الذي تقوم به الجمهورية الاسلامية الايرانية في كافة المجالات والميادين يتوج بتوزيع لحوم الأضاحي من قبل الهلال الاحمر الايراني حيث تم ذبح 200 عجل على مدار يومين في كافة مدن قطاع غزة المحاصر تستهدف الفقراء والمحتاجين وأهالي الشهداء والجرحى والأسرى وأصحاب البيوت المدمرة حيث من المقرر أن يصل الدعم لنحو خمسة وعشرين ألف أسرة.

وأضاف ان جمعية الهلال الاحمر الايراني تقوم بهذا الدعم في الوقت الذي يشتد فيه الحصار والعدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني الصابر والمرابط.

وقال:« إننا نقدم هذا الدعم لأهلنا في غزة ونحن ندرك أن الشعب الفلسطيني المظلوم يستحق كل دعم ومساندة في ظل الحصار المطبق الذي يكاد يشل الحياة.

وأضاف : » إن العالم مطالب بالتحرك لرفع الحصار الظالم عن القطاع الحبيب لكي يعيش ابناء الشعب الفلسطيني بحرية كما كل شعوب الارض.

وأوضح، أن المساعدات الإيرانية لم تتوقف لحظة واحدة عن دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

وأكد أن المساعدات الايرانية من الهلال الاحمر الايراني تأتي استكمالاً للدعم الإيراني السياسي والمالي والعسكري والانساني للشعب الفلسطيني، مشدداً أن هذا الدعم سيظل متواصلا حتى ينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.

بدوره، أوضح المتحدث باسم جمعية الهلال الاحمر الايراني في غزة جلال بصل، أن الدعم الإيراني أدخل الفرحة على وجوه الأطفال خاصة ممن لم يتمكنوا من ذبح الأضاحي خلال العيد بسبب الحصار.

وأشار إلى أن المستهدفين من مشروع الأضاحي هم أصحاب البيوت المدمرة الذين يسكنون في الخيام والكرافانات الحديدية بعد أن هدمت الاحتلال منازلهم خلال الحرب الاخيرة كانت فرحتهم كبيرة لاسيما بعد أن وصلتهم المساعدات الإيرانية وهم في أمس الحاجة لها خلال ثاني أيام العيد.



6

5

4

3

1

2

الأكثر مشاهدة