خبر صحافة العالم تنقض على برشلونة بعد صاعقة ألافيس

الساعة 12:14 م|11 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

لم يسلم نادي برشلونة لكرة القدم من الانتقادات سواء من الصحف الإسبانية والعالمية على خلفية الهزيمة التي مني بها أمس في عقر داره بنتيجة (1-2) على يد ألافيس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى.

وأبرزت صحيفة « إل موندو ديبورتيفو » المحلية « الضربة الموجعة » التي تعرض لها حامل اللقب في الجولة الثالثة من الليجا، مشيرة إلى أن « ألافيس انتزع النقاط الثلاثة على الكامب نو بعد أن أحسن استغلال الفرص القليلة التي سنحت له أمام برسا بدا مفتقرا للأفكار ».

وجاء عنوان صحيفة « سبورت » الكتالونية « البرسا يسقط أمام ألافيس » مشيرة إلى أن الفريق افتقر للأداء الجيد والطاقة وخسر أمام ألافيس « المنظم والمجتهد ».

ولوصف هزيمة الفريق الكتالوني أمس على أرضه من فريق صاعد حديثا، اختارت صحيفة « الباييس » عنوان « خيبة أمل هائلة »، معتبرة أن البرسا أمس كان « عاجزا هجوميا وضعيف دفاعيا، ليسقط أمام ألافيس الذي قدم أداء رائعا ».

وعنونت صحيفة « أوليه » الأرجنتينية مقالها بـ« حتى ليو لم يستطيع »، في إشارة إلى ليونيل ميسي الذي أشارت إلى أنه سنحت امامه فرص لكنه لم يتمكن من التسجيل.

وأشارت إلى أن « ليو لم يظهر في أفضل مستوياته » في الوقت الذي يستعد فيه البرسا لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا بعد غد، الثلاثاء، أمام سيلتك الاسكتلندي.

وفي نفس السياق، حذرت صحيفة « ليكيب » الفرنسية من أن « حامل لقب الليجا عليه أن يتعامل مع هذه الهزيمة المقلقة قبل مباراة التشامبيونز ليج ».

أما صحيفة « ديلي ميل » البريطانية، فأبرزت أن المدير الفني لبرشلونة « لويس إنريكي دفع ثمن تركه 'اللاعبين الكبار' على مقعد البدلاء »، في إشارة إلى عدم الدفع بميسي وأندريس إنييستا والأوروجوائي لويس سواريز منذ بداية اللقاء.

ومن جانبها، أبرزت صحيفة « ديلي ميرور » أن « شباب الليجا الجدد أحدثوا ضجة في كامب نو »، بعد أن انتزع ألافيس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، الفوز من حامل اللقب.

كلمات دلالية