تصريحات غير لائقة وتسيئ للشعب الفلسطيني

خبر الجهاد الاسلامي تستنكر تصريحات « الرجوب » بحق المسيحيين

الساعة 12:51 م|04 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، التصريحات التي تفوه بها جبريل الرجوب، القيادي في حركة فتح، بحق إخواننا المسيحيين في فلسطين، مؤكدة أن أنها تصريحات غير لائقة وتسيئ للشعب الفلسطيني وثقافته وقيمه وتقاليده الإسلامية والوطنية.

وقال مصدر مسؤول في حركة الجهاد،:" إن هذا الكلام غير المسؤول من رجل في موقع المسؤولية يمس بمشاعر إخواننا المسيحيين الفلسطينيين باعتبارهم جزء أصيلا من نسيج شعبنا وحياته ونضاله.

وأكد المصدر رفضه الإساءة لأي من أبناء شعبنا ومكوناته. وأكد على أن اعتذار الرجوب هو الذي يقطع الطريق على كل من يحاول استغلال كلامه للتحريض وإثارة الفتنة بين أبناء الشعب الواحد.

وفيما يلي نص البيان:

صرح مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بما يلي:

- نستنكر التصريحات التي تفوه بها الأخ جبريل الرجوب، القيادي في حركة فتح- بحق إخواننا المسيحيين في فلسطين، فهي تصريحات غير لائقة وتسيء للشعب الفلسطيني وثقافته وقيمه وتقاليده الإسلامية والوطنية.

- إن هذا الكلام غير المسؤول من رجل في موقع المسؤولية يمس بمشاعر إخواننا المسيحيين الفلسطينيين باعتبارهم جزءاً أصيلاً من نسيج شعبنا وحياته ونضاله.

- إن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إذ ترفض الإساءة لأيٍّ من أبناء شعبنا ومكوناته، لتؤكد أن اعتذار الأخ الرجوب هو الذي يقطع الطريق على كل من يحاول استغلال كلامه للتحريض وإثارة الفتنة بين أبناء الشعب الواحد.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

المكتب الإعلامي

الأحد ٢ ذو الحجة ١٤٣٧ هجري، 4/9/2016م

 

كلمات دلالية