"حضارة TV للكل وعلى مزاج الكل"

خبر شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي تعلن إطلاق « حضارةTV »

الساعة 12:14 م|04 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

استمراراً لدورها الريادي في تزويد مشتركيها بأحدث وأضخم الخدمات العالمية المنافسة وأكثرها تطورا أطلقت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي  جهاز « حضارةTV »..تحت شعار « للكل وعلى مزاج الكل » ، والذي يوفر لمستخدميه امكانية متابعة ومشاهدة كل ما يريدونه بلاحدود وحسب الطلب في اضخم مكتبة أفلام ومسلسلات وتطبيقات وبرامج الاطفال وغيرها من خلال الاتصال بالانترنت، بطريقة تفاعلية ممتعة على شاشة جهاز التلفزيون المنزلي وبجودة  فائقة الدقةHD.

وقد صرح رامي قطينة مدير عام شركة حضارة قائلاً « تحت شعار » للكل وعلى مزاج الكل« ، أطلقنا حضارةTV تلبية وتفهماً لتطلعات جميع فئات وشرائح المجتمع ومتطلباتهم المتجددة، فكما عودتكم شركة حضارة على التزامها الدائم بتخطي التحديات الملموسة وتقديم أرقى مستويات ودرجات الخدمة وتحسينها بإستمرار ضمن استراتيجيتنا المستمرة في  تقديم حلولنا وخدماتنا وعروضنا التكنولوجية والتفاعلية المبتكرة لأعمال ناجحة ،ولما فيه راحة على مشتركينا أينما وجدوا وبأي وقت، وبما يتناسب مع مكانتنا كأكبر شركة انترنت فلسطينية ضمن القطاع التكنولوجي في فلسطين ».

مؤكدا ان « حضارةTV » يلبي احتياجات ورغبات جميع شرائح المجتمع بما يتناسب مع ذوقهم ووقتهم دون اي معيقات، فضلاً عن سهولة التحكم والاستخدام عبر نظام التحكم عن بعد (الريموت كنترول) بواسطة الحركة.

ومن أهم التطبيقات المحملة على « حضارةTV » وأكثرها استخداماً و شهرة

)ICFLIX,YouTube,YouTube KIDS,Google Chrome,Shahid.net

, CurrencyandStockوغيرها من التطبيقات المنوعة.

وأعتبر قطينة « حضارة TV »متميزا بمضمونه المرئي والممتع لخلق تجربة جديدة فريدة من نوعها باسلوب حديث وتقني داخل البيت الفلسطيني،انسجاما مع روح وتطلعات الاسرة وقيمها ،مشيرا انه يضم أكبر وأضخم مكتبة افلام عالمية وعربية، وأكثر المسلسلات متابعة وشهرة في العالم العربي والاجنبي، علاوة على ذلك يحتوي على باقات مميزة ومختارة بعناية  لتضم أفضل القنوات التلفزيونية المنوعة(الوثائقية،الترفيهية،الدينية،الدرامية،الرياضية،الثقافية، المحلية..وغيرها) ،الى جانب برامج الاطفال بعدةلغات. وهناك العديد من التطبيقات الاخرى لتصفح المواقع الالكترونية ولمعرفة الطقس والعملات.

من جهته أشار يوسف الخطيب مدير التسويق في شركة حضارة أن « حضارةTV » يمنح مستخدميه مزايا وإمكانيات عدة واسعة الاستخدام لما فيها من راحة المشتركين ومما يجعل مشاهدتهم عالم من المتعة والمغامرة .مشيرا الى  سهولة الاستخدام والتحكم الكامل به ،قائلا « علاوة على ذلك يمكن جهاز حضارةTVالمشترك من الاتصال بالانترنت بالوسيلة المفضلة لديه إما عن طريق WIFIأو عن طريق كابل سلكي بما يضمن له تصفح سريع للمحتويات المتنوعة والمختلفة إضافة الى  توفر خاصية البحث عن الافلام أو المسلسلات أو البرنامج التي يرغب به المستخدم بكل مرونة ،ومتابعة ما يريد ايضاً عند الطلب دون اي عائق مكاني أو زماني. وقدرة المشترك على التحكم بالتطبيقات المحملة ، والعديد من المزايا والإمكانيات الاخرى.

جدير ذكره أنه يمكن للجمهور الفلسطيني الحصول على جهاز »حضارةTV" بشروط سهلة و ميسرة من خلال التوجه إلى معارض شركة حضارة المنتشرة و وكلائها المعتمدين.

ثقة المشتركين في خدمة الانترنت التي تقدمها الشركة كأكبر شركة انترنت فلسطينية هي أهم نقاط القوة في الشركة التي تعزز دائماً فكرة تطوير الخدمات المضافة بمميزات عالية الجودة.وعليه تقوم طواقم الشركة كاملة بالبحث والسعي لتحسين وتطوير خدماتها أو اطلاق خدمات جديدة تفاعلية و ترفيهية تلبي تطلعات و احتياجات المشتركين وغير المشتركين والتي تلامسها شركة حضارة .

كلمات دلالية