خلال وقفة اسنادية للمضربين

خبر القيادي المدلل: ممارسات الاحتلال لن تكسر إرادة أسرانا

الساعة 08:23 ص|04 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ أحمد المدلل، اليوم الأحد، أن كافة الممارسات الإجرامية التي يمارسها الاحتلال بحق الأسرى في سجون الاحتلال لن تكسر من إرادتهم وعزيمتهم.

وأضاف الشيخ المدلل في كلمة له خلال وقفة اسنادية نظمتها مؤسسة مهجة القدس للأسرى والمحررين ومفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام أمام مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان، أن العدو "الإسرائيلي" يحاول تدمير روح المقاومة لدى أسرانا البواسل في السجون من خلال إجرامه بحقهم وممارساتهم التعسفية.

وأشار المدلل، إلى الاهمال الطبي المتعمد الذي يمارسه الاحتلال بحق الأسرى، والاستمرار في سياسة الاعتقال الإداري، وتشديد العقوبات في السجون، وتضييق الخناق عليهم.

وشدد المدلل، على أنه لا يمكن كسر روح المقاومة، وسيبقى الأسرى صامدون رغم كل الاجراءات التعسفية بحقهم، مؤكداً استمرار الاشتباك مع العدو "الإسرائيلي" لكسر السيف المسلط عليهم من قبل الاحتلال.

وأشاد بتجارب الحركة الأسيرة في مواجهة الاحتلال ، مستذكراً انتصار الشيخ خضر عدنان مفجر ثورة الأمعاء الخاوية، وبلال كايد الذي سجل انجازاً بانتصار معركته على الاحتلال.

كلمات دلالية