بالصور مسيرة حاشدة اسناداً للاسرى في بلدة عصيرة الشمالية

الساعة 06:28 م|29 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

انطلقت مساء اليوم، مسيرة حاشدة في بلدة عصيرة الشمالية دعماً واسناداً للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي، تقدمها قيادات واسرى محررين وأهالي الأسرى المضربين عن الطعام وأهل البلدة.

وتقدم المسيرة الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، والأسير المحرر محمد حميدة وأسرى آخرون من جمعية الأسرى والمحررين في بيت لحم، وأهالي الأسرى الأربعة المضربين عن الطعام ، محمد ومحمود البلبول، ومالك القاضي وعياد الهريمي، إضافة إلى عائلة الأسير البطل بلال كايد الذي انتصر على السجان الاسرائيلي بعد 71 يوماً من الاضراب المتواصل عن الطعام.

من جهته، أثنى القيادي عدنان، على الأسرى وتضحياتهم في سجون الاحتلال، مؤكداً على أن الاسرى في الانتصار سيكون حليف الاسرى المضربين كما كان مع الاسير بلال كايد وغيره من الأسرى الذين سبقوه.

وقال:« إن وقفاتنا ومسيراتنا الاسنادية للأسرى المضربين إلى جانب تضحيات الأسرى كلها من أجل فلسطين ووفاءًا لدماء الشهداء التي سقطت من أجل فلسطين. مضيفاً أنه ليس منا من ينسى دماء الشهداء وآهات الأسرى. مضيفاً أننا نشعر ونحن ندعم الأسرى بالوقفات بأننا مقصرين أمام تضحياتهم الكبيرة.

وأكد على أن فلسطين هي القضية المركزية للأمة، مؤكداً على أن فلسطين للفلسطينيين ولا يوجد شيء اسمه »إسرائيل".



مسيرة

مسيرة 1

مسيرة 2

كلمات دلالية