خبر تعادل مثير بين « البحرية » والشجاعية بافتتاح بطولة أبو شنب

الساعة 08:47 م|22 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

خطف فريق اتحاد الشجاعية نقطة التعادل من نظيره خدمات الشاطئ، بعدما تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات بطولة الشهيد إسماعيل أبو شنب الودية، التي ينظمها نادي خدمات الشاطئ بالتعاون مع اتحاد كرة القدم ورعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية.

وافتتح الشاطئ المباراة بقوة، وسجل هدفين سريعين عن طريق علاء إسماعيل في الدقيقتين الثانية، والثامنة على التوالي، في ظل غفوة تامة من لاعبي الشجاعية وغياب الرقابة على مهاجمي « البحرية ».

ونظم الشجاعية صفوفه بشكل سريع، وتمكن من استلام زمام المبادرة الهجومية، وسجل هدفين متتاليين في ظرف دقيقتين عن طريق بسام قشطة، ويوسف داود بالدقيقتين 20، و22 على الترتيب، قبل أن يتمكن سليمان العبيد من إعادة الشاطئ للمقدمة بهدف ثالث من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تماسك الشجاعية، وظهر بشكل أفضل، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث من رأسية ميسرة البواب في الدقيقة 70، واستمرت محاولات الشجاعية في خطف نقاط المباراة ببعض الهجمات التي كان أبرزها فرصة الناشئ محمود سلمي الذي راوغ الحارس أمير الكرد وسددها في المرمى، قبل أن ينقذها المدافع زياد التلمس، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لكل منهما.

وحكم المباراة: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده حمادة أبو شعبان، ومحمد السدودي للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

كلمات دلالية