خبر حملة جماهير سيلتيك متواصلة لدعم القضية الفلسطينية

الساعة 04:28 م|22 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

تتواصل حملة جماهير نادي سيلتيك الاسكتلندي في دعمها للقضية الفلسطينية لليوم الثاني على التوالي، وذلك عبر الهاشتاج الذي أطلقته على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ولاقت المبادرة الجماهيرية تأييدًا كبيرًا من جانب محبي الكرة في اسكتلندا، والذين أبدوا موافقتهم على المشاركة في الحملة التي جاءت تحت عنوان « مباراة من أجل فلسطين أفضل ».

وأطلقت الجماهير أمس الأحد، حملة دعم لفلسطين، مطالبة ناديها بإقامة مباراة (لم يتم تحديد موعدها)، تخصص إيراداتها لصالح الشعب الفلسطيني.

وبحسب المبادرة الجماهيرية، أعلنت أنه من المتوقع أن تصل إيرادات المباراة إلى مبلغ 15 ألف جنيه استرليني (20 ألف دولار)، ستكون مقسمة بين مساعدات طبية ودعم للاجئين، ومركز الأطفال الثقافي الإبداعي الفلسطيني في مخيم عايدة للاجئين في بيت لحم.

وقامت جماهير سيلتيك الأسبوع الماضي برفع الأعلام الفلسطينية قبل وأثناء مباراة فريقهم مع نظيره الإسرائيلي هبوعيل بئر السبع، في ذهاب المرحلة المؤهلة للمجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأظهر فيديو نشره سيلتيك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، قيام مجموعة من الجماهير برفع العلم الفلسطيني فور وصول حافلة فريقهم إلى استاد « سيلتيك بارك »، وأثناء نزول اللاعبين ودخولهم إلى الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وكذلك أثناء مجريات المباراة.

وحسم فريق سيلتيك مباراة الذهاب لصالحه، واقترب من التأهل لمرحلة المجموعات بعدما فاز بخمسة أهداف لهدفين.

وجاءت المبادرة الجماهيرية قبل يومين من انطلاق مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين غدٍ الثلاثاء في ضيافة الفريق الإسرائيلي.

كلمات دلالية