دعا شعبنا للتصدي لقرصنة الاحتلال الإسرائيلية

خبر « البطش »: جرائم الاحتلال المستمرة تهدف لتصفية القضية الوطنية وحقوق شعبنا

الساعة 11:25 ص|17 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش، إلى التصدي لقرصنة الاحتلال « الإسرائيلي » واجرامه المتواصل بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة المحتلتين.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي شن عدواناً واسعاً ومداهمة لمخيم الفوار وتخريب متعمد في بيوت أهلي المخيم إضافة لشن حملة من المداهمات والاعتقالات في صفوف ابناءه.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت اليوم الأربعاء القيادي في حركة حماس حسين أبو كويك وممثلها في لجنة الانتخابات بعد قيام قوات الاحتلال باقتحام مدينة رام الله فجر اليوم، واعتقال عدد من المواطنين بما فيهم القيادي في حركة حماس وممثلها في لجنة الانتخابات المركزية  والتي تهدف منها وضع العراقيل أمام الانتخابات المحلية.

وقال القيادي البطش: « إن  مواصلة  جرائم الاحتلال بحق شعبنا، ومحاولة التوسع الاستيطاني والتهويد وابقاء غزة محاصرة والتضييق والانكار المستمر للحقوق الثابتة ومحاولاته الرامية لتصفية القضية الوطنية وحقوق شعبنا، والتي تتجسّد في هذه الفترة بتسارع وتزايد العدوان والاستيلاء  على مزيد من الأراضي تستوجب  لملمة الصف الوطني  الفلسطيني واستعادة الوحدة وتوحيد الجهود للتصدي لهذه الممارسات العدوانية ».

كلمات دلالية