خبر الفدائي يخوض أولى تدريباته الاستعدادية لودية طاجيكستان

الساعة 08:36 م|16 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أولى تدريباته الاستعدادية للمباراة الدولية الودية التي سيستضيف فيها منتخب طاجيكستان، على ستاد دورا في السادس من الشهر المقبل.

وأجرى الفريق تدريبه الأول على ستاد البيرة الدولي، بحضور 23 لاعبا، حيث عمل الجهاز الفني على الوقوف على حالتهم الصحية بإشراف الجهاز الطبي للمنتخب.

وغاب عن التدريبات كل من: أشرف نعمان، ومصعب البطاط، وتامر صيام، وإسلام البطران، وعبد الله جابر، حيث من المتوقع أن يلتحقوا بالتدريبات خلال الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني عبد الناصر بركات، إن الهدف من التجمع الأولي هو الوقوف على ظروف اللاعبين، وتقييم أدائهم، مشيرا إلى ضرورة متابعة ومعاينة أداء بعض الوافدين الجدد لصفوف الفريق خلال التدريبات.

وشهدت التدريبات انضمام بعض اللاعبين للمرة الأولى لصفوف المنتخب، حيث تم استدعاء رودريغز غطاس، وعدي الدباغ، وحمد غنايم، وعلاء أبو صالح، ومحمد صالح الذي لم يشارك في التدريبات لانتظاره صدرو التصريح اللازم له من قبل سلطات الاحتلال للتنقل بين محافظات الوطن.

وقال بركات إن الجهاز الفني قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات، حيث تم إجراء تدريبات خاصة للاعبين المصابين، وهم: اليكسس نصار، وأحمد أبو ناهية، وعدي الدباغ، إلى جانب تدريبات استشفائية للاعبي هلال القدس الذين خاضوا مباراة يوم أمس أمام أبناء القدس ضمن كأس أبو عمار، إلى جانب التدريبات الرئيسة لباقي التشكيلة.

وأكد بركات أن الجهاز الفني يعمل، بالتعاون مع الجهاز الطبي للمنتخب، على تجهيز اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن، من أجل التحاقهم بالتدريبات المقبلة قبيل موعد المباراة.

كلمات دلالية