خبر داخلية غزة تُطلق « مشروع الأيام الدراسية » البحثي

الساعة 07:46 ص|16 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

أطلقت وزارة الداخلية والأمن الوطني _الشق المدني_ « مشروع سلسلة الأيام الدراسية » للاستفادة من الدراسات والأبحاث العلمية للباحثين في وزارة الداخلية للعام الجاري.

ويهدُف المشروع الذي تقدمت به دائرة التدريب والتطوير الإداري إلى الاستفادة من نتائج وتوصيات دراسات وأبحاث موظفي وموظفات الداخلية الذين أكملوا دراساتهم العُليا، إضافة إلى تعزيز ورفع الروح المعنوية لدى أبناء الوزارة من حملة الشهادات العليا.

وفي هذا الصدد، أكد الوكيل المساعد لوزارة الداخلية ورئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية أ.عاهد حمادة على دعم ورعاية وزارة الداخلية للطاقات والكفاءات العلمية وكل مشاريعهم وأفكارهم ودراساتهم، والذي يُعتبر إنجازاً للوزارة خصوصاً في مجال الأبحاث والدراسات التي تناولت واستهدفت الداخلية.

وقال حمادة: « كان من الواجب علينا أن نضع تلك الدراسات والأبحاث محل اهتمامنا ونرى نتائجها ونطبق توصياتها ومقترحاتها على أرض الواقع، كونها تركز على دراسة واقع وزارة الداخلية من جوانب مختلفة ».

وأضاف: « نحن نشجع الموظفين على تطوير أنفسهم من الناحية العلمية والفنية، ونذلل كافة العقبات أمامهم، كما نمنحهم الكثير من الامتيازات في سبيل رقي العمل ورقي الخدمة التي نقدمها للمواطنين ».

ولفت حمادة إلى أن المشروع سيتضمن مناقشة 47 دراسة بحثية عُليا تقدم بها موظفو الداخلية من ضمنها دراسة إجازة الدكتوراه الخاصة بوكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني ، حيث سيتم عقد ورش العمل في قاعات الوزارة غرب مدينة غزة.

يُشار إلى أن الداخلية تسعى إلى تحقيق أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني بكل سرعة وأمانة وكفاءة متخطيةً كل الأزمات التي تعصف بالقطـاع, لا سيَّما في ظل استمرار الحصار منذ عدة سنوات.

كلمات دلالية