خبر التحالف الديمقراطي: التصريحات التوتيرية تهدف لتعطيل الانتخابات

الساعة 03:08 م|14 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

عبّر التحالف الديمقراطي المكون من القوى الديمقراطية الخمسة والشخصيات الوطنية والمجتمعية عن رفضه للتصريحات الإعلامية التوتيرية والتي صدرت من البعض خلال الأيام الماضية والهادفة لتعطيل العملية الانتخابية ووضع عراقيل أمامها.

واعتبر التحالف أن إصرار البعض على وضع العراقيل أمام سير العملية الانتخابية من خلال هذه التصريحات تصب أولاً وأخيراً في تعزيز الانقسام، وبقاء الوضع على ما هو عليه، مما يفاقم من معاناة المواطنين.

وشدد التحالف على ضرورة التزام جميع الأطراف بميثاق الشرف الذي وقعت عليه جميع الفصائل، بما يوفر البيئة المناسبة لعملية انتخابية ديمقراطية نزيهة. 

وأكد التحالف الديمقراطي عزمه على المضي في طريقه من أجل توفير كل سبل النجاح لقوائم التحالف الانتخابية والتي ستضم الكفاءات المهنية التي تتمتع بالشفافية والنزاهة والقبول الاجتماعي، حتى تتمكن من ادراة البلديات بكفاءة عالية وبما يحقق هدف ان تكون هذه المجالس مجالس خدماتية

ان التحالف الديمقراطي وهو يشق طريقه نحو خوض معركة الانتخابات المحلية، فانه يسعى إلى تعزيز أركان التحالف الديمقراطي، كتيار ثالث على الساحة الفلسطينية، والذي يهدف لكسر الثنائية والهيمنة والتفرد في الساحة الفلسطينية

 

كلمات دلالية