خبر الهباش يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم في بلدة نوبا

الساعة 08:36 ص|11 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

كرّم قاضي قضاة فلسطين، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم الثانية التي نظمتها بلدية نوبا، في الخليل بالضفة المحتلة.

وقال الهباش في كلمته بهذه المناسبة، إنه يجب أن نحمل القرآن الكريم في قلوبنا وعقولنا ومشاعرنا وسلوكنا? ليكون نورا يضيء لنا الطريق نحو أهدافنا لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، موضحا أن فلسطين دائما في المقدمة على مستوى العالم في المسابقات الدولية والعربية والإسلامية لحفظ القرآن الكريم.

وأضاف أن تحفيظ القرآن الكريم لشبابنا وأبنائنا ومجتمعنا واجب ينبغي القيام به، وفضيلة ينبغي التقرب بها إلى الله، لأن في ذلك تربية لهم على ما فيه من فضائل، وصقلا لعقولهم لطريق الحق والصواب. وقال: يجب علينا أن نؤسس لمستقبل أطفالنا، ونحن كذلك، ولنا الشرف أن نكمل مسيرة الشهداء والسلف الصالح، مشيرا إلى أن فلسطين هي أرض العلماء والفقهاء وحفظة القرآن الكريم.

وفي ختام الحفل، وزع الهباش شهادات التكريم والجوائز على حفظة القرآن الكريم، مقدماً التهنئة للفائزين والمكرمين، وداعياً في الوقت نفسه الى مزيد من التفوق والتقدم في المسابقات القادمة، وحفظ كتاب الله عز وجل.

كلمات دلالية