نجاة أبو بكر لمراسلنا: لم يتم إبلاغي

خبر قيادات وزانة في فتح ترفض التعليق على جدلية فصل نجاة أبو بكرة

الساعة 03:15 م|06 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

قالت النائب عن حركة (فتح) في المجلس التشريعي نجاة أبو بكر، انه لم يتم ابلاغها من اي جهة رسمية ولم تستلم اي كتاب رسمي  بقرار فصلها من حركة فتح.

واضافت في تصريحٍ لـ« فلسطين اليوم » ان ما وصلها ان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، قال اثناء لقاء مع اعضاء المناطق التنظيمية في مدينة نابلس ان النائب ابو بكر وأربعة اخرين تم فصلهم من الحركة.

وحول عدم تعليق قيادات وازنة في حركة فتح على جدلية الإقالة قالت « لا أحد يسترجي الحديث في مثل تلك القضايا ».

ونفى مسؤول فتحاوي كبير ما تردد عبر بعض المواقع الالكترونية على لسان عضو مركزية فتح جمال محيسن حول فصل عضو المجلس التشريعي عن الحركة نجاة أبو بكر وثلاثة آخرون .

وقال المسؤول الكبير لوسائل إعلامية أن هذه المعلومات عارية عن الصحة تماماً وأن الجهة الوحيدة المخولة بالفصل وإعلان ذلك هي مؤسسات الحركة وعلى رأسها اللجنة المركزية للحركة .

ورفض عدد كبير من قيادات من حركة فتح الحديث في القضية من بينهم، أمين مقبول  أمين سر المجلس الثوري للحركة، وفيصل ابو شهلا عضو المجلس الثوري، وفايز أبو عيطة المتحدث باسم الحركة، وأكتفوا بقولهم « لا تعليق »، كذلك حاولت فلسطين اليوم التواصل مع د. جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومحمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وآمال حمد عضو اللجنة المركزية للحركة، وجميعهم لم يستجيبوا لتلك الاتصالات.

 

 

 

كلمات دلالية