خبر غزة: شرطة المرور تدشن وحدة الدراجات النارية

الساعة 05:26 م|05 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

دشنت الإدارة العامة لشرطة المرور بغزة وحدة الدراجات ضمن سلسلة إجراءات ستتخذها للأمان على الطريق وذلك عقب الارتفاع الملحوظ في الآونة الأخيرة لنسبة الحوادث والتي حصدت العديد من الأرواح والإصابات المتعددة.

وعقدت قيادة شرطة المرور عدة لقائات وورش عمل موسعة بدءاً من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني ذات العلاقة إضافة للإعلاميين، حيث خلصت إلى اتخاذ خطوات عملية على الأرض لضبط السلوكيات الخاطئة على الطريق وضد المتهورين والمستهترين بأرواح أبناء شعبنا وزهراته والغير ملتزمين بقانون المرور.

وأوضحت شرطة المرور أن الوحدة ستسير على الطريق لضبط التجاوزات الخطيرة التي تحصد الأرواح ابرزها السرعة الجنونية والدخول المعاكس على الطرقات.

وأشارت إلى أن هذا الإجراء الذي تنفذه الإدارة العامة لشرطة المرور يأتي من خلال الواجب الوطني وهو أحد الإجراءات التي خلصت إليها والتي سترى النور قريباً.

بدوره، وجه مدير الإدارة العامة لشرطة المرور عائد حمادة الشكر لكل من كان سببا في إخراج هذه الوحدة للحد من حوادث الطرق، وطالب مستخدمي الطريق من قائدي المركبات والمشاة بإحترام قانون المرور وشرطي المرور الذي وجد لخدمته ليصل بأمن وأمان إلى مقصده.

كلمات دلالية