أسعار العملات
دولار أمريكي3
يورو3.41
جنيه مصري0.06
دينار أردني4.23
جنيه إسترليني3.95
بدأت شركة الكهرباء صباح اليوم الجمعة ، بالعودة لنظام جدول 8 ساعات وصل، ومثلها قطع، بعد تشغيل مولد ثان بمحطة التوليد في قطاع غزة.
وقال نائب رئيس سلطة الطاقة بغزة فتحي الشيخ خليل، إنه تم تشغيل مولد ثان بمحطة توليد الكهرباء، بعد قرار الحكومة إعفاء وقود محطة التوليد من ضريبة « البلو » بنسبة 80%.
وجدد تأكيده على ضرورة إيجاد حل دائم لمشكلة الضريبة والإعفاء الكامل منها لضمان استمرار عمل المحطة وعدم تكرار توقفها.