خبر نور المعرفة تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة

الساعة 12:51 م|28 يوليو 2016

فلسطين اليوم

في جو بهيج مفعم بالفرح والسعادة نفذت جمعية نور المعرفة احتفالاً لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة في المنطقة الوسطى للعام الدراسي 2015-2016م بدعم كريم من مؤسسة العون التعليمي للفلسطينيين EAP، كان ذلك بتشريف وحضور أعضاء الهيئة الإدارية لنور المعرفة، ومدير مديرية التربية والتعليم في المنطقة الوسطى أ. علي أبو حسب الله، وقادة من العمل التربوي والتعليمي ولفيف من شخصيات ووجهاء المجتمع المحل

هذا وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية معبرة وكلمات متنوعة تكريمًا لأوائل الطلبة حيث ألقت الطالبة نور أبو جلالة كلمة نيابة عن زملائها الطلبة مع العلم أنها حصلت على الترتيب الرابع على مستوى الوطن فرع العلوم الإنسانية.

وفي كلمته أشاد رئيس الهيئة الإدارية لنور المعرفة أ. عبد الجليل غراب بالمتميزين ووصفهم بأنهم سفراء فلسطين وشعبها، كما اعتبر بأن تميزهم هذا هو مفخرة للشعب الفلسطيني، وموروثه الحضاري الذي لا ينفذ، والذي تفاخر به فلسطين الشعوب العربية والإسلامية، وخاطبهم وقال لهم أبعدوا الوجل والخوف من قلوبكم وتميزوا لأنكم قادة الشعب الفلسطيني القادم ولأجله تميزتم ولأجل الأقصى تميزتم.

وشكر رئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الجليل الذين ساهموا بإنجاح احتفال تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2015/2016، والذي تقيمه الجمعية على شرف المتميزين والمتطوعين الذين رفعوا اسم الجمعية لتصبح جمعية بارزة يشار لها بالبنان، كما شكر مؤسسة العون التعليمي بلندن خاصة د. معين شبيب.

وفي كلمة لمدير مكتب مؤسسة العون التعليمي للفلسطينيين د. معين شبيب عبر الهاتف بدوره أشاد خلال كلمته بالمتميزين كما أشاد بالمؤسسات التي تحتفي بهؤلاء المتميزين وعلى رأسهم جمعية نور المعرفة حيث أشاد بعطائها المتميز وتخصصها الرائد على مستوى الوطن وشكر القائمين على هذا الاحتفال الرائع.

وتحدث الأستاذ علي أبو حسب الله مدير مديرية التربية والتعليم في المنطقة الوسطى في كلمته بالجهود التي تبذلها جمعية نور المعرفة، والمؤسسات التي ترعى وتحتفي بالمتميزين حيث ذكر بأن المديرية كرمت أوائل طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2015/2016 وقال إن الإبداع والتميز من شيم الأمم الحية والتي تسعى للبقاء فهذا هو الشعب الفلسطيني.

كما شكر جمعية نور المعرفة على جهودهم وتميزهم وإبداعهم في الاحتفاء بالمتميزين من جميع الفئات من أبناء الشعب الفلسطيني.

يذكر أن الحفل تخلله الكثير من الفقرات والعروض الفنية والأناشيد الشيقة، حيث أتحف الجميع بهذه الفقرات الفنية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الأوائل وتوزيع الهدايا وشهادات التفوق.

كلمات دلالية