لن نترك أهلنا في الخليل وحدهم

بالصور القيادي البطش: المعركة مع العدو الإسرائيلي مستمرة والخيارات مفتوحة

الساعة 11:03 ص|27 يوليو 2016

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش أن « المعركة مع العدو الإسرائيلي مستمرة، وأن خيارات المقاومة مفتوحة أمام سياسات الاحتلال الإسرائيلي ».

وقال القيادي البطش خلال وقفة تضامنية مع المرابطين في قلنديا: المعركة مع العدو مستمرة والخيارات مفتوحة، ولن نترك أهلنا في غزة وقلنديا والخليل والقدس فريسة لاعتداءات العدو الإسرائيلي.

واوضح البطش أن قوات الاحتلال تهدف من وراء سياسة هدم البيوت، وحملات الاعتقال المتكررة في صوريف والقدس لإطباق طوقها التهويدي على مدينة القدس، مشدداً على أن ذلك لن يكون لأن « أبطالنا يتصدون لتلك السياسات والاعتداءات في كل ساحات الاشتباك في غزة ورفح وصوريف وقلنديا وكل ربوع فلسطين ».

وأضاف « بالأمس التحق الشهيد المجاهد محمد الفقيه بإخوانه في سرايا القدس وكتائب القسام وكتائب الأقصى، والتحقت روحه الطاهرة بمهند حلبي، ومعتز حجازي، ومحمود أبو الهنود، وضياء التلاحمة، وعبدالله السبح وكل الأبطال الذين رفضوا الذل والهوان والاستسلام للعدو ».

القيادي البطش يحذر من محاولات التطبيع مع العدو مؤكداً أنها هدفها تصفية القضية الفلسطينية

وحذر البطش الأمة العربية والإسلامية « من الوقوع في شراك ومطبات العدو الأمريكي والصهيوني الذين يحاولون أن يحرفوا البوصلة عن فلسطين وإشعال معارك هامشية، كما وحذر في الوقت ذاته من محاولات التطبيع الرامية للاعتراف بأحقية العدو على تراب فلسطين، والتي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية ».

وشدد على أن اشتباك صوريف الليلة الماضية يؤكد أن فلسطين كانت وما تزال وستظل القضية المركزية للأمة الإسلامية والعربية، « إن دماء محمد الفقيه، ومهند حلبي ومعتز حجازي والقائمة تطول تعيد البوصلة الحائرة في مدننا العربية والإسلامية إلى القدس والقضية الفلسطينية ».

وقال: ندرك انشغال أبناء امتنا بمشاكلهم الداخلية، لكن ما نود التأكيد عليه أن تلك المشاكل الهامشية لا تخدم سوى العدو الإسرائيلي، وعليهم أن يعودوا إلى القضية الفلسطينية التي توحد ولا تفرق وتجمع ولا تشتت.

وفي ختام كلمته، طالب البطش الأمتين العربية والإسلامية بضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف ودعم صمود اهالي مدينة القدس في ظل ما يتعرضون إليه من اعتداءات إسرائيلية ممنهجة، داعياً الفلسطينيين إلى ضرورة التخلص من الانقسام وتجسيد الوحدة على قاعدة الحفاظ على الثوابت.


البطش ‫(28946314)‬ ‫‬

البطش ‫(28946313)‬ ‫‬

البطش ‫(1)‬

البطش ‫(1)‬ ‫‬

 وقفة نصرةً لأهلنا المرابطين فى قلنديا ‫(28946319)‬ ‫‬

 وقفة نصرةً لأهلنا المرابطين فى قلنديا ‫(28946316)‬ ‫‬

 وقفة نصرةً لأهلنا المرابطين فى قلنديا ‫(28946314)‬ ‫‬

 وقفة نصرةً لأهلنا المرابطين فى قلنديا ‫(1)‬ ‫‬

 وقفة نصرةً لأهلنا المرابطين فى قلنديا ‫(28946313)‬ ‫‬

كلمات دلالية