خبر مع اشتداد درجات الحرارة ..جدول ال6 ساعات كهرباء مستمر

الساعة 07:52 ص|25 يوليو 2016

فلسطين اليوم

أكد المتحدث باسم شركة توزيع كهرباء غزة، طارق لبد، استمرار العمل بجدول التوزيع 6 ساعات وصل مقابل 12 ساعة قطع، لحين انتهاء الأزمة.

وذكر لبد أن استمرار العمل بجدول الكهرباء الحالي قائم، وأن سلطة الطاقة تبذل جهودا حثيثة من أجل حل الأزمة بالسرعة الممكنة.

وقال: « هناك جهود حثيثة تبذلها سلطة الطاقة مع كافة الأطراف المعنية من أجل تشغيل مولد ثان للمحطة يخفف من الأزمة القائمة ويعيدنا إلى الجدول القديم، والعمل على حل الأزمات المتعلقة بزيادة الأحمال على الشبكة وتكرار انقطاع الخطوط ».

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الاثنين، حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو، غدا الثلاثاء، حاراً ويطرأ ارتفاع  طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويبقى الجو، يوم الأربعاء المقبل، حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3  درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

   

كلمات دلالية