خبر الجهاد غرب غزة تكرم الفائزين بالمسابقة المنهجية « وسطية الإسلام »

الساعة 11:35 ص|24 يوليو 2016

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي إقليم غرب غزة - هيئة التثقيف الحركي في غزة مساء أمس السبت حفلاً لتكريم الفائزين بالمسابقة المنهجية التعبيرية (وسطية الإسلام) بالقاعة الكبرى بمسجد عسقلان بمخيم الشاطئ.

وحضر الحفل الموجه العام لهيئة التثقيف الحركي الحاج أبو عمر ارحيم والأخ أبو صالح مسئول إقليم غرب غزة، ومنسق لجنة التثقيف في الإقليم الأخ أبو البراء وجمع كبير من قيادة وكوادر وأبناء الحركة والمشاركين في البرنامج الثقافي.

وخلال كلمة ضيف اللقاء أكد الأخ أبو عمر ارحيم على أهمية العلم والعلماء في الإسلام وكيف تعامل الإسلام مع العلم ولما للعلم من دور مهم في بناء الإنسان والحضارة الإسلامية ووصف المتسابقين المشاركين بعلماء المستقبل، وأكد على أهمية الشباب في النهوض بالعمل الدعوي.

وبدوره أعلن مسؤول إقليم غرب غزة الدكتور أبو صالح افتتاح الدورة الثقافية الثانية  مؤكداً على أهمية المرحلة الأولى والتي أسست جيل ريادي فاعل وقادر على تحمل المسؤوليات في المرحلة القادمة، كما وأعلن عن نتائج المسابقة التعبيرية مؤكداً على ضرورة استمرار البرنامج الثقافي.

وأشار الأخ أبو البراء في كلمة التثقيف الحركي بالإقليم أن العمل الثقافي استمر لمدة عام وقد شارك في البرنامج 700 متدرب وشاركت مجموعة المتدربين والمقدر عددهم 140 صعد للمراكز 62 فائز.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الثقافية وقد شكر الإخوة المكرمين لجنة التعبئة والتثقيف على هذا الاحتفال الطيب وقد عبروا عن سعادتهم بالجوائز المقدمة لهم.

كلمات دلالية