بالفيديو منظمة دولية تهدد « اسرائيل » بحرب الكترونية مدمرة

الساعة 05:28 ص|24 يوليو 2016

فلسطين اليوم

نشرت منظمة الهاكر الدولية « المجهولون » مقطع فيديو على منصة اليوتيوب قبل ايام قليلة, تتوعد به « اسرائيل » بإسقاط خوادمها المتصلة على شبكة الإنترنت وذلك في هجوم الكتروني يبدأ في الواحد من شهر أغسطس القادم وإلى موعد غير محدد.

 

وقال الناطق باسم المنظمة والمعروف بـ« بلاك أوبس » في رسالته المصورة :« تحياتنا ايه العالم, هذه رسالة للكيان الصهيوني الزائف, لقد عدنا لكم مرة اخرى, لنعاقبكم على جرائمكم في الأراضي الفلسطيني كما نفعل كل عام ولكن هذه المرة في وقت متخلف وليس السابع من أبريل ».

 

 

وأكدت المنظمة في رسالتها على أن اختلاف موعد الهجمات عن كل عام جاء بسبب التطبيع المستمر بين العرب والكيان الصهيوني، بالإضافة إلى استمرار الصمت العربي على جرائم الاحتلال المتزايدة بحق الشعب الفلسطيني« .

 

 

وأشادت المنظمة بموقف الأسير المضرب عن الطعام بلال كايد ومعركته المستمرة ضد سجانه والتي اطلق عليها اسم »الحرية أو الشهادة « .

 

 

وتابعت المنظمة في رسالتها : » نحن نرفض الوقوف مكتوفي الأيدي أمام غطرست سجاني الاحتلال, ورداً على هذه الجرائم في حق الإنسانية, سوف نقوم في يوم واحد اغسطس القادم بإسقاط خوادم الكيان ومواقعه الحكومية ومواقع الجيش والبنوك, وسوف نميحها كما نفعل كل عام« .

 

 

وشددت المنظمة على أن الهجمات الإلكترونية القادمة لن تكون كما كل عام, وتابعت : » انها عملية التحرير ونحن من نضع الشروط, لن تتوقف العملية للحظة واحدة ما دام الأسير بلال كايد داخل سجون الاحتلال الصهيوني« .

 

 

ودعت منظمة »المجهولون« في رسالتها جميع مجموعاتها المنتشرة حول العالم, ومن وصفتهم بالأحرار إلى المشاركة في هجمات الواحد من اغسطس, وتابعت: » هيا بنا لنلقن الكيان الصهيوني درساً لن ينساه طوال حياته, هي بنا لنزع كبريائه وغرس رأسه في التراب, هي بنا فهناك اشخاص يحتاجون للحرية ويتوقون إليها".

 

 

كلمات دلالية