بدءًا من اليوم وحتى الأربعاء..

خبر حماس تدعو للتسجيل استعدادًا للانتخابات البلدية

الساعة 04:13 م|23 يوليو 2016

فلسطين اليوم

دعت حركة « حماس » مساء السبت، أبناء شعبنا الفلسطيني كافة إلى المسارعة في التسجيل بالسجل الانتخابي، الذي يؤهلهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البلدية المقبلة.

وكانت لجنة الانتخابات المركزية أعلنت أن اليوم السبت سيكون اول أيام التسجيل والتحديث للانتخابات ولغاية نهاية يوم الأربعاء من نفس الأسبوع بتاريخ27/7/2016 وذلك في نفس المراكز الانتخابية السابقة التي أجريت فيها العمليات الانتخابية وعمليات التسجيل والتحديث التي كانت من عامين و التي تم اعتمادها من لجنة الانتخابات المركزية.

وأكد الناطق باسم حركة حماس حسام بدران في تصريح صحفي، على ضرورة قيام المواطنين بالتسجيل من أجل ضمان المشاركة الفعلية في الانتخابات المحلية القادمة المقررة في الثامن من تشرين أول/ أكتوبر المقبل.

ودعا بدران أبناء شعبنا إلى متابعة الجهات المختصة بالانتخابات، من أجل ضمان التسجيل السليم في السجل الانتخابي، أو تعديل البيانات لمن يحتاج ذلك من المواطنين، حيث نشرت لجنة الانتخابات المركزية كل المعلومات المتعلقة بما يحتاجه المواطن لعملية التسجيل.

وشدد على أن المشاركة في الانتخابات المقبلة هو حق مشروع لكل مواطن، وواجب عليه، حيث سيختار الشعب الفلسطيني الأقدر على تمثيله وخدمته وتلبية احتياجاته عبر البلديات والمجالس المحلية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

كلمات دلالية